كيفية شراء سبائك الذهب من الراجحي









يمكن شراء سبائك الذهب من الراجحي، حيث يوفر مصرف الراجحي إمكانية الاستثمار في الذهب الخالص، حيث ثبت على مدى قرون أن الذهب قادر على حماية القيمة الحقيقية للنقود، مما سيؤدي إلى تكوين الثروة والحفاظ عليها.

مميزات شراء سبائك الذهب من الراجحي

مع مصرف الراجحي يمكنك الاستثمار في الذهب الخالص، وفي الوقت نفسه تمتع براحة البال بأن استثمارك سيتم حمايته خاصة في أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي، بالإضافة إلى ذلك فإن مصرف الراجحي يمكنك من شراء سبائك الذهب بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

بالإضافة إلى ذلك أن الذهب معدن ثمين حقيقي، يضمن لك سهولة البيع والشراء، وتنويع الأصول، وتخزين طويل الأجل للقيمة، كما يحقق لك المصرف الفوائد الرئيسية، ويضمن لك التحويل النقدي الفوري.

شروط التقديم على شراء سبائك الذهب من الراجحي

توجد عدة شروط يجب أن تتوفر في المستثمر الذي يريد شراء سبائك الذهب من الراجحي، وهي كالآتي:

أن يكون المتقدم صاحب حساب فردي، أو صاحب حساب مشترك (المقيمين وغير المقيمين)، الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق.

أن يبلغ الحد الأدنى لشراء سبائك الذهب 10 جرام.

كيفية شراء سبائك الذهب من الراجحي

للتقديم على شراء سبائك الذهب من الراجحي توجد عدة خطوات يجب اتباعها، وهي كالآتي:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي لبنك الراجحي، وتوجه إلى الخزينة.
  2. قم بالنزول إلى الأسفل، واختر تجارة الذهب.
  3. قم بملء بياناتك الشخصية مثل: اسمك الكامل، الجنسية، النوع، السن، رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  4. قم بالتأكيد هل لك حساب في البنك أم لا.
  5. قم باختيار هل يحول راتبك إلى البنك أم لا.
  6. قم باختيار ما إذا كنت تعمل في القطاع الحكومي أو الخاص.
  7. قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، والمنطقة، ثم اختر الوقت المناسب للاتصال بك.
  8. في النهاية اكتب رموز التحقق، ثم اضغط إرسال.

معلومات عن مصرف الراجحي

تأسس مصرف الراجحي عام 1957، وهو أحد أكبر البنوك الإسلامية في العالم بإجمالي أصول يبلغ 343 مليار ريال سعودي (80 مليار دولار أمريكي)، ورأس مال مدفوع 25 مليار ريال سعودي (6.67 مليار دولار أمريكي)، وقاعدة موظفين يبلغ عددهم أكثر من 9600 موظف.

ويمتلك البنك أكثر من 60 عامًا من الخبرة في الأنشطة المصرفية والتجارية، وقد تم دمج مختلف المؤسسات الفردية التي تحمل اسم الراجحي في مظلة “مؤسسة الراجحي للتجارة والصرافة” في عام 1978، وفي عام 1988 تم تأسيس البنك كشركة سعودية قابضة.

ويمتلك مصرف الراجحي شبكة واسعة من أكثر من 570 فرعاً، وأكثر من 152 فرعاً مخصصاً للسيدات، وأكثر من 4.794 جهاز صراف آلي، و 74612 جهاز نقاط بيع مع التجار، وأكبر قاعدة عملاء لأي بنك في المملكة.

بالإضافة إلى 232 مركز تحويل في جميع أنحاء المملكة، وقد تم افتتاح أول فرع للرجال في الديرة عام 1957، وافتتح أول فرع للسيدات في الشميسي عام 1979.

 

مسئوليات خزينة الراجحي

تلتزم خزينة الراجحي بتزويدك بمجموعة من حلول إدارة المخاطر المالية الشاملة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتناسب احتياجات عملك اليومية، وتقديم الحلول المالية المتطورة والخدمات المتميزة التي تحول المخاطر المالية الخاصة بك إلى فرص في سوق عالمي دائم التغير.

كما أن خزينة مصرف الراجحي تقدم لك خدمات احترافية عالية الجودة، وبأسعار تنافسية منخفضة المخاطر مع فترات استثمار مرنة.

لذلك فإن كنت تبحث عن شراء سبائك الذهب من الراجحي يمكنك الاطمئنان، والتعامل الآمن مع البنك، حيث يقوم البنك بتقديم منتج الذهب المادي للعملاء من خلال العمل كوكيل لشركات تجارة الذهب والمعادن الثمينة.

كانت تلك أهم المعلومات عن شراء سبائك الذهب من الراجحي، وكيفية التقديم للحصول على الذهب وما هي الشروط، والبيانات الواجب توافرها حتى تتمكن من الحصول على الذهب.

مقالات ذات صلة