سعر مصنعية الذهب اللازوردي









لازوردي هي واحدة من أشهر ماركات تصنيع المجوهرات أو الحلي الذهبية في الشرق الأوسط، تعرف أكثر على الذهب اللازوردي وعلى سعر مصنعية الذهب اللازوردي وأسعار المجوهرات الذهبية من ماركة لازوردي.

ذهب لازوردي

الذهب اللازوردي ليس نوعا من الذهب بل هو نوع من الحلية من تصنيع شركة لازوردي الشهيرة، وقد برعت تلك الشركة في فن تصميم المجوهرات وحولت كل إلهام إلى تحفة فريدة.

وبتصميم جميل تلو الآخر تطورت لتصبح أهم مصمم ومصنع وموزع للذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط وواحد من أهم مصنعي المجوهرات في جميع أنحاء العالم.

من خلال رؤية التقدم المستمر في صناعة المجوهرات، قد تكون لازوردي اسمًا مميزًا على أفضل مستوى على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

سعر مصنعية الذهب اللازوردي

إنتاج الذهب اللازوردي

تنتج لازوردي 3000 نموذجًا مختلفًا من المجوهرات سنويًا وتفخر لازوردي بكونها واحدة من الشركات المصنعة القليلة العاملة في مجال المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس عيار 21 و 18 قيراطًا.

إن مصمميها وصانعي النماذج لديها حاصلين على جوائز عدة وهم أولوية لدى لازوردي، وتصميماتها المميزة هي ما يجعلها ذات شعبية واسعة بين النساء العربيات.

سعر مصنعية الذهب اللازوردي

الماركات الأخرى من الذهب تختلف عن اللازوردي في القيمة، يرجع هذا إلى أن الفصوص وعناصر التصميم في الذهب اللازوردي لها قيمة فعلية عكس الماركات الأخرى التي تضع الفصوص للزينة.

هذا ما يجعل شراء اللازوردي صفقة رابحة اكثر نظرا لأنه عند بيع الذهب العادي لن يحتسب التاجر الفصوص من الوزن وهذا ليس الحال مع اللازوردي.

أما عن سعر مصنعية الذهب اللازوردي فتتراوح فيما بين150 وحتى 200 جنيه مصري للجرام الواحد، وهو سعر متوسط بالنسبة للتصميمات عالية الجودة والدقة التي تقدمها لازوردي.

أسعار الذهب اللازوردي

الآن نعرض أسعار الذهب اللازوردي في السوق والتي قد تختلف بالطبع اختلافات بسيطة وفقا لعدد من العوامل.

الأسعار التالية تشمل سعر الجرام بالمصنعية:

  • سعر الذهب اللازوردي عيار 24 من 1085 – 1135 جنيهاً
  • سعر الذهب اللازوردي عيار 22 من 1005-1055 جنيهاً
  • سعر الذهب اللازوردي عيار 21 من 960 – 1010 جنيها
  • سعر الذهب اللازوردي عيار 18 من 825 – 875 جنيها

كان هذا بيانا موجزا لأسعار الذهب اللازوردي ومعلومات عن الماركة الشهيرة مع بيان سعر مصنعية الذهب اللازوردي في السوق المصرية.

مقالات ذات صلة