الذهب

أماكن بيع الذهب في مصر

أماكن بيع الذهب في مصر

أماكن بيع الذهب في مصر تهم كل عروس تقيم في مصر المحروسة، وليست العروس فقط من تهتم بالذهب والتعرف على تفاصيله وأماكن بيعه، وإنما كل فتاة وسيدة عاشقة للذهب والمجوهرات حيث أنها تضفي مزيد من الجاذبية والأناقة والفخامة على الإطلالة والمظهر العام لجميع المناسبات.

أشهر أماكن بيع الذهب في مصر

الذهب والمجوهرات من التفاصيل التي تعشقها الفتيات والسيدات، ولا غنى عنه في أي مناسبة أو اطلالة سواء مناسبة عامة أو خاصة.

ولذلك تبحث الفتيات بشكل عام والعروس بشكل خاص على أفضل أماكن بيع الذهب في مصر لشراء على أفضل العلامات التجارية التي تقدم تصاميم عصرية فاخرة من المجوهرات والذهب.

شارع الصاغة في العاصمة (القاهرة) من أشهر أماكن بيع الذهب في جمهورية مصر العربية حيث أنه يتميز بمتابعته لأسعار الذهب في كل لحظة من خلال الشاشات الخاصة بالبورصة العالمية.

كما يتميز شارع الصاغة بكونه يضم مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر التي تقدم تصاميم رائعة ومتنوعة من المجوهرات والمصوغات مما يمنح العروس فرصة إيجاد ما تبحث عنه وما يتناسب مع ذوقها وبأفضل الأسعار.

أفضل متاجر وأماكن بيع الذهب في مصر

  • مجوهرات واصف

تقدم مجموعة راقية ومتنوعة من أرقى التصاميم للذهب عيار 16 وتصاميم أخرى من ذهب عيار 21 بحيث ترضي جميع الأذوق في القاهرة بالإضافة إلى تصاميم فاخرة وأنيقة من المجوهرات، ويتميزز متجر مجوهرات واصف كونه يقدم لكل عريس وعروس خيارات متنوعة بالإضافة إلى منح العروس فرصة التعديل بحرية على تصميم الطقم المختار للعرس، كما هناك إمكانية تكبير أو تصغير أي طقم أو قطعة حسب رغبة العروس.

العنوان (20 عثمان بن عفان ، ميدان صلاح الدين، مصر الجديدة، القاهرة، مصر).

رقم الهاتف (2015376714)، (0226393393).

  • مجوهرات شيخ منير

عبارة عن مجموعة رائعة من المجوهرات والمصوغات المميزة ليوم الزفاف، ويُعد المتجر أحد العلامات الرائدة في عالم الماس والذهب في مصر حيث يعتبر من أشهر متاجر الذهب والمجوهرات نظرًا لأن المتجر يقدم تصاميم تجمع بين العصرية والرقي والجودة العالية والتي تناسب جميع الأذواق.

المتجر يمنح العروص فرصة التعديل على أي قطعة بتغيير طريقة توزيع الألماس والأحجار بالإضافة إلى إمكانية حفر الأسماء على القطعة المختارة.

العنوان (الجونة، الغردقة، القاهرة، مصر).

رقم الهاتف (01223178110).

  • مجوهرات ال غالا

تقدم لكل عريس وعروس تشكلية مميزة من الخدمات فيتوفر في المتجر مجموعة مميزة ومذهلة من القلادات القصيرة والطويلة والأقراط والأساور بموديلات وتصاميم ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة رائعة من التيجان ذات الحجم الصغير والكبيرة والتي تتميز بالأناقة والفخامة لتتمكن العروس من التمتع بإطلالة رائعة تبهر الجميع.

العنوان (15 شارع طه حسين، الزمالك، القاهرة، مصر).

رقم الهاتف (0227361091).

  • ماي دايموند

متجر يقدم مجموعة مذهلة من أروع التصاميم في عالم المجوهرات والمصوغات التي تناسب جميع الأذواق، حيث يتوفر داخل المتجر تشكيلة مميزة من الأقراط والقلائد والأساور، ويقدم المتجر حلي من الذهب عيار 21 قيراط وعيار 18 قيراط.

العنوان (18 شارع هدف جمال، الجيزة، مصر).

رقم الهاتف (01010112269).

  • مجوهرات شمس

تقدم أرقى التصاميم من المجوهرات والحلي الغير تقليدية والفريدة من نوعها بحيث تتناسب مع جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتقديمه خدمة ما بعد البيع بحيث يضمن للعملاء جودة المنتجات وثبات لون كل قطعة من المجوهرات والحلي.

العنوان (15 ش هارون الرشيد، ش ميدان الجامع، مصر الجديدة، القاهرة، مصر).

رقم الهاتف (0226441700).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *