شراء ذهب اون لاين الكويت









تشتهر المرأة العربية وخاصة المرأة الكويتية بحرصها على اقتناء المجوهرات والمصنوعات الذهبية، وذلك لكي تظهر بإطلالة مميزة خاصة في المناسبات وحفلات الخطوبة والزفاف.

وعموماً فالمرأة العربية عاشقة للذهب والمجوهرات، وتبحث دائما على احدث التصميمات العالمية الحديثة والفريدة،وعن افضل المحلات  المميزة خاصة إذا كانت مقبلة على الخطوبة لأنها سوف يكون عليها اختيار مصوغاتها بنفسها.

والكويت ذات اسم تجاري عالمي في مجال الذهب والمجوهرات، وبها الكثير من محلات الذهب ذات شهرة واسعة،

فإذا كنت  من محبي إقتناء الذهب أو مقبلة على الخطوبة فسوف نساعدك ونوفر لك  كل ما تبحثين عنه  من خلال هذا المقال.

افضل محلات الذهب والمجوهرات في الكويت

  • مجوهرات داماس تعتبر من أكبر المعارض التي تضم الكثير من الماركات العالمية القيمة والفريدة، وتعتبر رائدة في الشرق الأوسط كله بأرقى المجوهرات والساعات، حيث تمتلك ما يقرب من 296 معرضاً في حوالي 12دولة، والذي يضم الخليج معظم هذه المعارض منهل 13 معرضاً في الكويت.
  • العثمان للمجوهرات من المحلات المشهورة في الكويت في منطقة حولي في مجمع بروميناد، يتميز بأجمل القطع غالية الثمن المرصعة باللؤلؤ والالماس.
  • مجوهرات لازوردي تعتبر من الشركات ذات الخبرة العريقة فقد تم تأسيسها منذ حوالي ثلاثين عاماً،لذلك كان لها دورها الريادي في احدث التصاميم العالمية والمميزة واستطاعت تلبية كل احتياجات المرأة العربية وخاصة الكويتية من التصاميم الذهبية والألماس،وتوجد معارض لازوردي في مركز الأفنيوز والذي يعتبر من أكبر مراكز التسوق في الكويت.
  • يسايان للمجوهرات تأسست عام 1977 في بيروت وامتدت لتشمل سلسلة فروع في أرقى المناطق في لبنان، ونظرا  لأنها تتميز بأرقى التصميمات الفاخرة فقد غزت أسواق الخليج منذ عدة سنوات، ومجوهرات يسايان تجمع الذهب المرصع بالأحجار الكريمة مع احدث تصميمات الموضة الحديثة، لذلك فقد لاقت شهرة واسعة في العديد من الدول في مختلف أنحاء العالم.
  • مجوهرات ألورا فاين تتميز مجوهرات الورا بأنها يدوية الصنع والتي صنعت بأيدي امهر الصناع الحرفيين، وهي من اشيك واجمل التصميمات التي صنعت على أعلى مستوى من التصميمات المرصعة بالفضة الاسترليني وكريستال سواروفسكي، ويوجد ألورا فاين في السالمية.

تسوق الذهب اون لاين في الكويت

تطبيق سوق الذهب:

في ظل التقدم التكنولوجي الحديث يمكنك إتمام عملية الشراء اون لاين بكل سهولة،

ويعتبر  تطبيق سوق الذهب  أحدي الشركات في تسويق الذهب إلكترونيا، حيث تقوم بتوفير جميع الخدمات والتسويق الرقمي التشاركي لكل شركات المجوهرات والذهب في الكويت ودول الخليج، كما يتيح لك موقع سوق الذهب شراء كل ما تحتاج من مجوهرات ومصنوعات ذهبية، فقط كل ما عليك إضافته إلى سلة التسوق ومتابعة إتمام عملية الطلب، وعندما يصبح الطلب جاهزاً ستتلقى رسالة الطلب من خلال بريدك الالكتروني/هاتفك المحمول، وسوف يتم تخزين الطلب في حسابك الشخصي.

كيفية الدفع

تستطيع استخدام عملية الدفع المباشر عبر الإنترنت، وسيتم حساب عملية التوصيل من خلال المسافة التي سيتم التوصيل من خلالها، وسيتم إبلاغك بوقت الشحن بعد إتمام عملية الشراء وتحدد مهلة الطلب بناء علي المنتجات والكميات, كما أن كل المنتجات المعروضة على الموقع تعتبر متاحة.

كيفية إنشاء حساب على سوق الذهب

  • قم بالدخول على صفحة الموقع http://souqaldhab.com
  • اضغط على إنشاء حساب جديد
  • قم بتسجيل المعلومات المطلوبة
  • أرسل النموذج
  • اضغط على كلمة إنشاء
  • بعد هذه الخطوات سيتم تاكيد حسابك و اخطارك بذلك.

يمكنك استرداد كلمة المرور الخاصة بك في حال نسيانها وذلك بالضغط على هل نسيت كلمة المرور وسيتم إرسال خطوات من أجل استردادها إلى بريدك الخاص.

مميزات تطبيق سوق الذهب

  1. توفير كل ماهو جديد ومميز في عالم المجوهرات الذهبية
  2. متابعة أسعار الذهب لحظة بلحظة
  3. إتاحة طرق دفع كثيرة ومتعددة
  4. توفير الوقت والمال
  5. معرفة عروض المتاجر
  6. متاح في جميع الأوقات
  7. إتاحة عملية تسوق متميزة
  8. توصيل سريع
  9. معلوماتك آمنة ولن تكون متاحة لأطراف أخرى
  10. كلمة المرور مشفرة
  11. جميع التعاملات بالدينار الكويتي

دليل محلات بيع الذهب في الكويت

  • مجوهرات كادو فرح

هي إحدى الشركات التي تعمل في تصنيع المجوهرات والحلي الذهبي، بالإضافة إلى العديد من الأحجار الكريمة المختلفة ،كما أن لها كتالوجات خاصة بالشركة والذي يحتوي على احدث الموديلات العالمية المختلفة،

وأهم ما يميز الشركة أن لديها قسم خاص بتصليح المصوغات الذهبية وإعادة لمعانها، كما يمكنك الحصول على عروض الشركة المستمرة، والوصول إليها بكل سهولة حيث يوجد مقرها في سنتر بلازا في منطقة السالمية ويمكنك الاتصال بها من خلال ارقام التليفون 25759933 – 25729933 و رقم الفاكس 25747076 .

  • مجوهرات لاروسا الكويت

تتميز شركة لاروسا للمشغولات الذهبية باحدث الموديلات العالمية في صناعة الذهب والمجوهرات، بالإضافة على أحدث الساعات الشهيرة والأنيقة مثل الروليكس، ومقرها في مجمع الصالحية في الطابق الأرضي في منطقة الصالحية، وتستطيع الاتصال بالشركة من خلال الارقام التالية 22413636 – 25753330 و أرقام الفاكس 22432415 – 22491818.

  • شركة مجوهرات لاماركيز

من الشركات التي تشتهر بدمج المجوهرات والمصوغات الذهبية بالألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة، كما تتميز بوجود أشهر الماركات العالمية للساعات ذات المظهر الجذاب، توجد الشركة في التقاطع الرابع لطريق الشيخ زايد في منطقة البرشا، كما لها العديد من الفروع الأخرى في مول الإمارات، وسنترجميرة، وسنتر سيتي مردف، أرقام الهاتف هي 25740225 ورقم الفاكس 25742654.

  • مجوهرات الفراولة الماسية

توجد الشركة في منطقة الفروانية، وتتميز بمجموعة فريدة من المجوهرات العالمية ،يمكنك الإتصال عليها من خلال الارقام التالية 24345100 – 24348548 .

  • شركة غاده للمجوهرات والهدايا

تنفرد شركة غادة للمجوهرات والهدايا بأجمل الهدايا والأشكال المميزة للذهب كما أن مكانها مميز جدا حيث تقع في الكويت العاصمة للتواصل اتصل بالارقام ،  22400951 – 22400952 – 224009534 وأرقام الفاكس 22400953 .

  • مجوهرات الاربش سنتر اكبر المحلات الشهيرة لبيع المجوهرات والمصوغات الذهبية، ويمكن الوصول إليه بسهولة توجد في منطقة الحولي وبالتحديد في شارع بيروت داخل مجمع الملهب ويمكن الاتصال به من خلال الأرقام 22646900 – 22656900 – 25721128 و أرقام الفاكس 22630603.
  • كما يوجد الكثير من الشركات الأخرى المميزة للمنتجات الذهبية والمجوهرات مثل
  • شركة الأحمدي

والتي تقع في منطقة حولي السالمية رقمها 25731177

  • شركة البقيع للمجوهرات في منطقة الجهراء و يمكن الاتصال بالشركة على أرقام الهاتف 24557136 – 24557132 أو على الفاكس: 24552890 .
  • شركة اولاد علي الاربش في الكويت العاصمة شارع عبدالله سالم ارقام التواصل هي 22410410 – 22435617 أو أرقام الفاكس: 22445400 .
  • مجوهرات السندي الذهبية في منطقة الحولي للتواصل 22648608 – 22641662 أو أرقام الفاكس: 22648608 .

سوق الذهب المركزي (المباركية)

سوق الذهب المركزي (المباركية) يعد أشهر مركز للعديد من محلات الذهب والمجوهرات والألماس، حيث يحتوي على العديد من محلات بيع السبائك والمشغولات الذهبية المميزة،

وتتنوع فيه المعروضات المختلفة الصنع، فمنها ما هو مصنع محلي، أو تصنيع خليجي، ومنها ماهو مستورد،

والكويت مشهورة منذ القدم في صناعة المشغولات الفريدة والجميلة والمتميزة كما أنها تعتبر مركزاً لتجارة الذهب،

كما يتميز سوق المباركية بوجود مكتب تابع لوزارة التجارة والذي من مهامه الاطمئنان على سعر الشراء وفحص سلامة الذهب،

ويتم تحديد سعر الذهب على حسب ارتفاع سعر الذهب أو انخفاضه وسعر المصنعية.

مقالات ذات صلة