محلات الذهب في فرنسا









محلات الذهب في فرنسا مدينة الموضة والجمال تمتلك محلات ذهب لأشهر ماركتها مثل كارتيه وبريجيت، كما أنها تمتلك محلات لماركات عالمية مثل تيفاني وشركاه وبيجايه.

محلات الذهب في فرنسا
محلات الذهب في فرنسا

الذهب في فرنسا

يعود تعدين الذهب في فرنسا إلى العصر الروماني، فالرومان كانوا أول من اكتشفوا الذهب في المنطقة الجنوبية الوسطى من ليموزين، فعملة الرومان كانت الذهب.

وفي العصر الحديث وبداية من عام 1892 بدأت تتعامل فرنسا مع تعدين الذهب كمشروع مستمر ومنتظم، وحرصت على اكتشاف المزيد من رواسب الذهب، وساعدها في ذلك التقدم التكنولوجي، وتعد المنطقة الجنوبية في فرنسا من أهم مناطق تعدين الذهب لديها.

وعلى الرغم من أن كمية الذهب المتوفرة في فرنسا ضئيلة، إلا أن جاذبية الذهب الفرنسي قوية، ففرنسا تمتلك أهم ماركات المجوهرات، وهي:

  • كارتييه

تعد كارتييه أحد أعرق ماركات المجوهرات في العالم وليس في فرنسا فقط، أسسها لويس كارتييه عام 1847 في باريس، تقوم بتصميم وتصنيع وتوزيع وبيع المجوهرات والساعات حول العالم.

  • بريجيت

بريجيت (Breguet) هي أحد أرقى وأميز ماركات المجوهرات في باريس، تأسست في القرن الثامن عشر، وتمتلك عدد من المتاجر في فرنسا بالإضافة إلى وكلاء معتمدون.

  • بوشرون

من أقدم ماركات المجوهرات الفرنسية، أسسها فريديريك بوشرون عام 1858، على الرغم من أن العلامة ليست محبوبة عالميًا مثل كارتييه، إلا أنها تقدم بالتأكيد نفس جودة المجوهرات.

محلات الذهب في فرنسا

يمكن لأي شخص يبحث عن قطعة مجوهرات مثالية زيارة فرنسا مدينة النور والأناقة، فباريس هي كنز حقيقي من صائغي المجوهرات المشهورين على مستوى العالم، وتقع متاجر المجوهرات الأنيقة في شارع de la Paix و Place Vendôme، في حين أن Marais هي موطن لورش المجوهرات غير العادية التي تقدم هدايا تذكارية فريدة من المجوهرات وقطع مزينة بالأحجار الكريمة، وفيما يلى  بعض محلات الذهب في فرنسا:

  • كارتييه

تعتبر إبداعات كارتييه مرادفة للجمال والتراث الباريسي، فهي من أكثر تصاميم المجوهرات يبحث الناء عن اقتنائها.

ويقع كارتييه في 12 شارع دي كابوسين، 75009 باريس.

  • بوخرير

Bucherer’s Paris أحد أكبر متاجر المجوهرات والساعات الفاخرة في العالم، يقع المتجر في قلب Triangle d’Or للساعات الفاخرة، ويقدم ثلاثة طوابق من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة من العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل Rolex و Chopard.

العنوان: Bucherer ،12 boulevard des Capucines .

  • شوميه

تقدم شوميه مجموعة مجوهرات تحتوي على أحجار الألماس والأحجار الكريمة وتم اختيارهم بعناية، ويضم المتجر مجموعات التيجان والمجوهرات والساعات.

ويقع شوميه في: 12 مكان فاندوم، 75001 باريس.

  • بياجيه

دار بياجيه السويسرية الفاخرة تقدم للعملاء تصميمات حية ذات أناقة عالية، مثل  خواتم التوباز الأزرق والقلوب الفضية والقلائد الثمينة المذهلة.

العنوان: 75002 Paris ،7 rue de la Paix ،  Piaget

  • لويس فيتون

يضم محل لويس فيتون مجموعات المجوهرات والساعات الجديدة للعلامة التجارية، بما في ذلك الأحجار الكريمة.

العنوان:75001 Paris ،23 place Vendôme ،Louis Vuitton

  • فان كليف آند آربلز

أحد أهم العلامات التجارية الباريسية التي تتمتع بسمعة طيبة في الاستخدام الخيالي للألوان والابتكار، تقدم هذه بانتظام ومجموعات جديدة، مما يجعلها المفضلة لدى العملاء المميزين وجامعي المجوهرات.

وتقع فان كليف أند آربلز في 22-24 مكان فاندوم، 75001 باريس.

  • تيفاني وشركاه

تشتهر تيفاني بجواهرها وصناديقها الزرقاء المميزة، بالإضافة إلى الماس المذهل مما يجعلها خيارًا شائعًا للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء خواتم الخطبة، في حين أن جواهرها الملونة هي فكرة لمن يبحثون عن التألق.

ويقع تيفاني وشركاه في 62 شارع الشانزليزيه ، 75008 باريس.

مقالات ذات صلة