كيفية تحويل النحاس الى ذهب









اكتشف العلماء الصينيون أخيرًا خدعة تحويل النحاس إلى ذهب حيث حققوا أخيرًا الحلم طويل الأمد للكيميائيين لتحويل المعادن المتطايرة إلى معادن ثمينة من خلال التجارب المستمرة.

وفقًا  لموقع سعر الذهب اليوم ، كان الكيميائيون يحاولون منذ قرون إنشاء مادة سحرية وأسطورية يمكنها تحويل المعادن الأساسية إلى معادن ثمينة ، وخاصة الذهب .

كيفية تحويل النحاس الى ذهب
كيفية تحويل النحاس الى ذهب

يبدو أن العلماء الصينيين قد توصلوا أخيرًا إلى طريقة تحويل المعادن البسيطة إلى معادن ثمينة.

كيفية تحويل النحاس الى ذهب

وفقًا لـ Sputnik ، نشرت مجموعة من العلماء من معهد داليان للفيزياء والكيمياء مؤخرًا دراسة في مجلة Science Advances تصف كيف نجحوا في تحويل النحاس المعدني العادي إلى مادة مشابهة جدًا للذهب والفضة.

يمكن استخدام المعدن، الذي اكتشفه العلماء الصينيون في تجارب متكررة ، كعامل مساعد في التفاعلات الكيميائية لإنتاج الكحول من الفحم. فقط المعادن الثمينة مثل الذهب لها هذه الخاصية.

يوضح سبوتنيك تجارب العلماء الصينيين على النحاس العادي وتحويله إلى معدن ثمين باستخدام غاز الأرجون ، ويضيف أن ورقة بحثية أعدها علماء صينيون تؤكد أن مادة جديدة مشتقة من النحاس الشائع الرخيص يمكن أن تحل محل المعادن الثمينة الذهب و تستخدم الفضة في إنتاج الأجهزة الإلكترونية التي تستخدم كمية كبيرة من هذه المعادن.

وفقًا لـ Sputnik ، لا يستطيع المقلدون والمقلدون استخدام هذا المعدن الصيني الجديد كثيرًا ، لأن كثافته مماثلة لمعدن النحاس. لذلك ، فإن هذا المعدن (الصيني الجديد) ليس أخف من الذهب وإنتاج سبائك ذهبية وعملات معدنية مزيفة ليس حلاً ذكيًا.

مقالات ذات صلة