توقعات محللين الذهب









توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل لتاريخ 2/10/2020 في البورصة العالمية، حيث سوف نضع لكم رؤية المحللين وخبراء الذهب مستندين بذلك على دراسة المخطط للحركة السعرية لذهب من البورصة العالمية، مع أخذ الأخبار الاقتصادية و السياسية التي يمكن أن تؤثر على الذهب، اليكم بالفقرة التالية توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع بالرسم البياني

الرسم البياني لتوقعات الذهب في هذا الاسبوع
الرسم البياني لتوقعات الذهب في هذا الاسبوع

يرى محللين وخبراء الذهب بعد الدراسة الدقيقة لمخطط الرسم البياني لحركة الذهب في البورصة و بناءاً على أخبار الذهب هذا الأسبوع، ان توقعات الذهب هذا الأسبوع سوف تكون ضمن هذا السيناريو التالي وهو

سيناريو الذهب المتوقع هذا الأسبوع: يعتقد المحللين لذهب اننا قد نرى هبوط لسعر اونصة الذهب هذا الأسبوع نحو أسعار 1820 دولار وربما يمتد هذا الهبوط نحو اسعار 1810 دولار.

انقر هنا لمتابعة قناة الذهب على اليوتيوب

اخبار الذهب هذا الاسبوع

تعتبر الأخبار و المؤشرات الاقتصادية العالمية خصوصاً المتعلقة بالدولار و الدولار او الاقتصاد الامريكي و الاوربي من أكثر المؤشرات التي لها تأثير على سعر الذهب عالمياً، سواء كان ذلك سيؤدي الى الهبوط او الصعود، مع العلم ان العلاقة بين الدولار و الذهب عكسية، بمعنى أن ارتفاع الدولار عالمياً يؤدي الى هبوط الذهب، و العكس صحيح هبوط الدولار يؤدي لارتفاع الذهب.

خلال هذا الاسبوع بانتظار الذهب هذه الأخبار الاقتصادية او السياسية

1- كلمة لرئيسة البنك المركزي الاوروبي السيدة لاغارد يوم الاربعاء الساعة 10:20 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

2- مؤشر عدد الوظائف و معدل الاجور و البطالة الأمريكية الشهري، سوف يصدر يوم الجمعة القادم الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة