الذهب

مجوهرات العرائس من معوّض

مجوهرات العرائس من معوّض للمجوهرات تتميز بالفخامة والأناقة التي تليق بليلة العمر، ودار معوض للمجوهرات تقدم تصاميم فاخرة من المجوهرات التي تتنوع بين الكلاسيكية والعصرية بحيث تناسب جميع الأذواق، وتقدم الدار لعملائها مجموعة من الخيارات التي تتميز بالرقي والفخامة.

نبذة عن مجوهرات دار معوّض

يزيد عمر دار معوّض للمجوهرات عن قرن من الزمان حيث يمتد تراث الدار على مدار خمسة أجيال تحرص جميعها على تقديم كل ما هو مبتكر وفريد من نوعه من التصاميم الابتكارية في عالم الساعات والمجوهرات، وذلك منذ أن تأسست علامة معوّض في عام 1890، ولقد تم انشاء أو مشغل لدار معوّض في عام 1908 في بيروت على يد ديفيد معوض.

ولقد بدأ ديفيد معوّض رحلته في تعلم حرفة صناعة الصيغة والمجوهرات والساعات بعد أن ترك لبنان عام 1890 وسافر لأكثر من عقدين من الزمن بين دولتي المكسيك ونيويورك، وبعد أن احترف صناعة الساعات والصيغة عاد مرة أخرى إلى وطنه لبنان وافتتح مشغله الأول وتمكن من تحقيق التوازن بين مزاولة عمله اليومي في تصليح الساعات، وشغفه الحقيقي بصناعة الساعات المعقدة والرائعة وتصميم القطع الفريدة من المجوهرات للعملاء من النخبة والأثرياء.

وفي عهد الجيل الثاني والمعروف باسم (صاغة للملوك) بقيادة فايز معوض الذي تميز بموهبته الفطرية في تصميم المجوهرات الرائعة، ولقد قاده طموحه للانطلاق إلى المملكة العربية السعودية وبناء شبكة قوية من العملاء والمعارف من الطبقات العليا والنخبة في المجتمع.

أما من خلال الجيل الثالث تمكنت علامة معوض من الانتشار في أسواق جديدة من خلال روبير معوّض والذي تمكن من الحفاظ على الإرث العريق لعائلة معوّض وذلك نتيجة لشغفه بالمجوهرات والساعات معقدة التصميم، ولقد قام روبير بنقل مقر دار معوّض إلى جنيف ومن هناك بدأ بإنتاج الساعات التي تحمل اسم يجمع بين اسمه وجنيف فأصبحت الساعات تحمل اسم (روبير جيه).

ثم وصلت علامة معوض إلى التكامل الرأسي والإقبال على الابداع في عام 2010 مع انطلاق عصر جديد على يد الجيل الرابع بقيادة (باسكال معوّض، فراد معوّض، ألان معوّض)، وعلى يد الجيل الخامس أصبحت علامة معوّض تحتل مكانة رائدة في العالم على يد (جيمي معوّض، اناستازيا معوّض).

مجوهرات العرائس من معوّض

مجوهرات العرائس من معوّض روعة لا يقدر أحد على مقاومة جاذبيتها وسحرها، وفي قسم مجوهرات العرائس يوجد ثلاثة فئات تتمثل في (دبل الخطوبة، خواتم الزواج، المجوهرات الأزلية)، وسنقدم لكم باقة مختارة من أرقى تصاميم المجوهرات للعرائس من علامة معوّض.

دبل الخطوبة من دار معوّض

يزيد عمر دبل الخطوبة من معوّض عن 100 عام من الإبداع والرقي في صناعة قطع المجوهرات والألماس، وذلك من خلال اتباع أساليب ابتكارية في تصاميم المجوهرات الكلاسيكية وتنفيذ التصاميم الفريدة من نوعها، وكل خاتم من خواتم الخطوبة قد تمت صناعته باليد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

صنعت دبل الخطوبة بمهارة ودقة عالية مع تقديم خيارات متنوعة كثيرة بحيث تناسب جميع الأذواق، ومن خلال استخدام مواد عالية الجودة ومراعات التفاصيل الدقيقة تقدم دار معوّض دبل الخطوبة بشكل يعبر بمنتهى الصدق عن الحب والتناغم والشغف.

دبل الخطوبة لا كلاسيك

مجموعة لا كلاسيك خواتم بتصاميم كلاسيكية رقيقة لأصحاب الذوق الراقي، مصنوعة يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الألماس البراقة.

مجموعة تريستا

تريستا مجموعة عصرية من مجوهرات العرائس من معوّض تتسم بالفخامة والأناقة، صُنعت يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الألماس المتلألئة بأحجام وأشكال مختلفة.

مجموعة سيمفوني

سيمفوني مجموعة من خواتم الخطوبة صنعت يدويًا من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وزينت بأحجار الألماس اللامعة، ولاكتشاف المزيد عن دبل الخطوبة من دار معوّض اضغط على هذا الزر

خواتم الزواج من دار معوّض

خواتم الزواج من دار معوّض تتميز بالأناقة والابداع حيث أن تصاميمها فريدة من نوعها، وتُعد أفضل خيار للتعبير عن مشاعر الحب الصادق الأبدي التي يتقاسمها الحبيبان، ولقد صنعت خواتم الزواج يدويًا من الذهب الأبيض أو البلاتينيوم ومنها ما هو مرصع بالألماس ومنها ما هو خالي من أي ترصيع وجميعها تتميز بالجاذبية والأناقة، وللتعرف على تصاميم خواتم الزواج أدخل على هذا الزر

المجوهرات الأزلية من معوّض

تبحث كل امرأة عن الأناقة والجاذبية الفريدة من نوعها لتبدو أكثر تميزًا وجمالاً، ومن هنا استوحت دار معوض فكرة مجموعة المجوهرات الأزلية حيث من خلالها تمكنت من تحقيق حلم كل امرأة عاشقة للتميز والفخامة.

مجموعة المجوهرات الأزلية من مجوهرات العرائس من معوّض مرصعة بأجود أنواع الألماس مما يمنحها المزيد من اللمعان والجاذبية، وجميعها مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وللتعرف على تصاميم المجوهرات الأزلية ادخل على هذا الزر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *