الذهب

كيفية شراء الذهب في امريكا

كيفية شراء الذهب في امريكا، هل تريد شراء الذهب ولست متأكدًا من كيفية القيام بذلك أو أين؟، أنا أعرف أنه من الصعب ألا تشعر بالارتباك في عالم به العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

في الماضي كان الأمر أسهل بكثير، أكثر من أي شيء آخر لأن الذهب كان العملة القانونية وأقصى تداول خلال معظم فصول الحضارة، حيث كان يمكنك شراء العملات المعدنية والسبائك الذهبية أو المجوهرات الخاصة التي كانت بمثابة كنوز عائلية صغيرة.

في الوقت الحاضر، تغيرت الأمور كثيرًا وأضيفت العديد من الأساليب لشراء الذهب، أو بالأحرى “التجارة بالذهب”، تلك الطرائق هي تلك التي تتعامل مع “الذهب الرقمي”.

قد يهمك ايضا:- كيفية شراء الذهب اون لاين في الإمارات

كيفية شراء الذهب في امريكا

كيفية شراء الذهب في امريكا
كيفية شراء الذهب في امريكا

دعونا نرى ما هي أفضل الطرق لشراء الذهب اليوم والتي ستنتقل فيها من الأكثر تحفظًا إلى الأكثر خطورة، كل هذا يتوقف على ما تريد شراء الذهب من أجله.

قبل المتابعة مع أفضل الطرق لشراء الذهب سواء ماديًا أو عبر الإنترنت، سأقوم بالتعليق على إحدى الطرق المفضلة لدي لشراء الذهب أو على الأقل العناوين المتعلقة به، والتي تعد في النهاية أحد أفضل الخيارات التي سوف أسميها، في وقت لاحق.

تتمثل طريقة شراء الذهب هذه في الحصول على الأوراق المالية من خلال eToro ، وهي وسيط عبر الإنترنت يمكن من خلاله التفاوض على سعر الذهب عبر الإنترنت من خلال عقدك الفوري.

ومع ذلك، فهذه ليست الطريقة الوحيدة لشراء الذهب من خلال تلك الشركة، حيث توجد خيارات أخرى مثيرة للاهتمام للغاية مثل شراء أسهم التعدين من خلال خدمة شراء الأسهم أو مشاركة العقود مقابل الفروقات (تسمح لك الطريقة الأخيرة بالعمل برافعة مالية).

قد يهمك أيضا:- صناعة الذهب في السعودية و ما هي اسماء مصانع الذهب في السعودية

شراء الذهب في امريكا

تحذير: يخسر 54-89٪ من العملاء أموالهم عند التداول مع مزودي عقود الفروقات، حيث ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على الكثير من المخاطر بسبب الرافعة المالية العالية، حيث يمكنك أن تفقد كل رأس مالك.

قبل إجراء استثمار مع العقود مقابل الفروقات، يجب أن تفكر بجدية فيما إذا كانت لديك المعرفة اللازمة حول الأوراق المالية وما إذا كان بإمكانك مواجهة الخسارة المحتملة لكل رأس مالك.

ما هي أفضل الطرق لشراء الذهب؟

 

أفضل الطرق لشراء الذهب الرخيص في عام 2021،  أولاً سأتحدث عن شراء الذهب المادي بطرقه المختلفة ثم سأتحدث عن الطريقة الأخرى التي يمكننا بها شراء الذهب بشكل مباشر أو غير مباشر، من الواضح أن مكان إقامتنا له أهمية أساسية عندما يتعلق الأمر بمعرفة خيارات شراء الذهب.

ليس الأمر مشابهًا للإقامة في امريكا كما هو الحال في كولومبيا، وبالتالي فإن خيارات شراء الذهب ستكون مختلفة في دولة وأخرى.

يشير هذا إلى شراء الذهب المادي، إما في شكل عملات معدنية أو سبائك، وهما الطريقتان الرئيسيتان للحصول على المعدن ، على الرغم من أننا لا ننسى شراء المجوهرات.

يفضل البعض شراء العملات الكلاسيكية، مثل النسر أو كروجراند والبعض الآخر يفضل شرائها بسعر أرخص ويكون الذهب على شكل سبائك.

يفضل البعض الآخر شراء الذهب في الأسواق المالية من خلال أي من الأدوات المتاحة مثل العقود الآجلة والخيارات وأسهم الذهب وما إلى ذلك.

قد يهمك أيضا:- أكسيد الذهب واستخداماته وكيفية تحضيره

أفضل الطرق لشراء الذهب

أفضل الطرق لشراء الذهب
أفضل الطرق لشراء الذهب

عندما ترغب في شراء كمية كبيرة من الذهب بأكثر الطرق فعالية من حيث المساحة والملاءمة، فإن شراء سبيكة الذهب هو الأفضل بلا شك، باستخدام واحد منهم فقط، يمكننا الحصول على كمية هائلة من الذهب وكما ينبغي أن نعرف أنه من السهل جدًا تخزينه ونقله.

العملات المعدنية ذات قيمة أيضًا ولكنها تفتقر إلى هواة جمع العملات، أي أن هذه هي الطريقة المثالية لشراء الذهب للاستثمار إذا أردنا وضع مبلغ جيد من المال.

وبلا شك الطريقة الأكثر فاعلية للأشخاص الذين يتمتعون بقدر كبير من القوة الشرائية، مثل الحالة السابقة ، يمكننا الشراء عبر الإنترنت أو شخصيًا.

 شراء الذهب والمجوهرات

المجوهرات هذه ليست طريقة فعالة للغاية لشراء الذهب، أو على الأقل لا يمكن مقارنتها بالعملات المعدنية أو السبائك ، على الرغم من ذلك، يفضلها كثير من الناس، مثل العديد من مواطني الهند الذين يرون الذهب كتأمين لمدخراتك، سواء في شكل مجوهرات أو سبائك.

في حالة المجوهرات، سندفع قسطًا أعلى بكثير من العملات المعدنية، نظرًا لأن جزءًا مهمًا جدًا من دفع الجوهرة والقلادة والخاتم وما إلى ذلك، يرجع إلى العمل الحرفي والهامش التجاري للصائغ، بطريقة تجعل الذهب الذي نشتريه جزءًا يسيرًا مما دفعناه مقابل الجوهرة.

شراء الذهب لدى شركات حفظ المعدن

إحدى تلك الطرق لشراء الذهب هي مع الشركات المسؤولة عن حفظ المعدن، يتواجد معظمهم في البلدان الأكثر تقدمًا، مثل الولايات المتحدة وسويسرا وسنغافورة والمملكة المتحدة وأستراليا.

مع هذه الشركات، نشتري الذهب عبر الإنترنت ويحتفظون بالأوقية أو العملات المعدنية في كاميراتهم الأمنية، إنها عملية شراء آمنة إلى حد ما من الناحية النظرية ولكن هناك من لا يحبونها لأنهم سيفضلون دائمًا أن يكون الذهب في أيديهم.

من أين تشتري الذهب الرخيص عبر الإنترنت

هنا لا يهم أين نحن على الإطلاق ، طالما لدينا اتصال بالإنترنت ومن القانوني الاستثمار في الذهب في البلد الذي نعيش فيه ، يمكننا شراء الذهب في هذه الأماكن.

على الرغم من أنني أعتقد أن الأمر يستحق ذلك فقط إذا كان بإمكانك شراء كميات كبيرة، لأن الحد الأدنى من تكاليف الحضانة مرتفع إلى حد ما في بعض الحالات.

شراء الذهب الرخيص بالعقود الآجلة، هذه واحدة من أفضل الطرق المعروفة للتفاوض مع سوق الذهب ، كونها عقدها الرئيسي ، GC ، وهي واحدة من أهم العقود في عالم العقود المالية الآجلة المعقدة ، والتي يعتبر سعرها أساسيًا في سوق الذهب، تم إدراج عقد GC هذا في نيويورك وله حجم كبير إلى حد ما.

 شراء الذهب مع صناديق الاستثمار المتداولة

"

صناديق الاستثمار المتداولة هي أدوات مشابهة للصناديق المشتركة، بعض من أفضل صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة في السوق هي تلك المتعلقة بالذهب، والتي نتفاوض معها على السعر النقدي للمعدن.

صناديق الاستثمار المتداولة هذه عبارة عن محفظة من أسهم شركات التعدين التي تم اختيارها من قبل فرق إدارة هذه الصناديق.

في هذه الحالة ، فهي ليست وسيلة رافعة مثل العقود الآجلة، ولكنها أداة تستخدم بشكل أكبر للاستثمار طويل الأجل ، كونها خيارًا ممتازًا لها.

لقد تحدثت من قبل عن وسيط مثير للاهتمام لشراء صناديق الاستثمار المتداولة ، سواء في السوق الفوري الحقيقي أو باستخدام العقود مقابل الفروقات.

 شراء الذهب من خلال مخزون التعدين في القطاع

إنتاج التعدين هذه من أكثر الطرق ديناميكية وتعقيدًا ، بدورها ، لشراء الذهب ، لأننا مع الشراء في شركات التعدين لا نشتري المعدن بعيدًا عنه ، بل نشتري أسهم الشركات التي تعمل معه، منطقيًا ، إذا كان سعر الذهب مرتفعًا بشكل كبير، فإن هذه الأنواع من الإجراءات تميل إلى الارتفاع كثيرًا.

في الواقع ، إنها إحدى أدوات الاستثمار المفضلة للعديد من المستثمرين في الولايات المتحدة ممن هم على دراية جيدة بهذه الأسواق، بعض هذه الأسهم هي Barrick Gold أو Newmont Mining ، وهي من بين أكبر الأسهم في العالم.

قد يهمك أيضا:- أماكن بيع الذهب في الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق