الذهب

شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية

شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية

 

شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية حيث أن سبائك الذهب من الأمور التي تشغل بال الكثيرون خاصة المستثمرين سواء المستثمرين الصغار أو الكبار، وذلك لما يوفره الاستثمار في السبائك من عامل الحماية من المخاطرة سواء في حالات سوء الأحوال الاقتصادية أو السياسية أو حتى في حالة الحروب.

شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية

سبيكة الذهب عبارة عن قطعة من الذهب ذات شكل مستطيل يتم صبها في أجسام أو قوالب خاصة، ثم يتم ختمها بختم خاص بالبلد الذي يتم صب السبيكة بها، وسبيكة الذهب تكون من الذهب الخالص عيار 24 ويوجد من السبائك ثلاث أنواع أساسية وهم (5، 999.5، 999.9).

ولسبائك الذهب أوزان مختلفة ومن بينها الأوزان الآتية:

سبيكة من الذهب وزن (جرام واحد، 2 جرام، 5 جرام، 10 جرام، 31:1 جرام، 50 جرام، 100 جرام، 116:1 جرام، ربع كيلو جرام، نصف كيلو جرام، كيلو جرام، 5 كيلو جرام).

وبعد أن أصبح الانترنت أحد ضروريات الحياة، وأصبح الكثير من الأشخاص يفضلون شراء كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم من خلال الانترنت خاصة بعد جائحة كورونا التي شهدها العالم خلال الفترة الأخيرة.

فأصبح المستثمرين يبحثون عن طريقة شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية، وظهرت المتاجر الالكترونية المختصة في بيع السبائك الذهبية والفضية والعملاء الذهبية بدرجة نقاء 999.9 وأوزان وعيارات متنوعة.

متاجر الكترونية لشراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية

شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية من الطرق التي يلجأ إليها الكثيرون لاستثمار أموالهم، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الشركات في المملكة العربية السعودية تعمل في تداول السبائك الذهبية عبر الانترنت.

ولكن يجب على المستثمر الحرص على اختيار شركة أو متجر ذات سمعة طيبة والتأكد من أوراق البائع قبل إتمام إجراءات الشراء، ومن أشهر المتاجر الالكترونية المختصة في بيع وشراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية المتاجر الآتية:

  1. متجر سبائك

متجر سبائك ذهب مختص في تجارة سبائك الذهب والفضة والعملات الذهبية والفضية في السعودية، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم الهاتف +966560622424

أو من خلال زيارة المتجر نفسه من خلال اللينك https://sbaik.sa/.

  1. متجر مجوهرات ملاك سبائك وجنيهات

يُعد متجر ملاك للسبائك من أول متجر سبائك ذهب في منطقة الشرق الأوسط المختصة في بيع سبائك الذهب والفضة وجنيهات الذهب بأسعار مرتبطة بالأسعار العالمية للذهب.

عنوان المتجر (المملكة العربية السعودية، المنطقة الشمالية).

يمكنكم زيارة المتجر من خلال اللينك التالي: https://malakjewellery.com/

التواصل مع خدمات العملاء:

الجوال: +966564824255

للتواصل عبر الواتساب من هنا: +966564824255

البنوك تبيع سبائك الذهب

  1. شراء سبائك الذهب من البنك الأهلي التجاري

البنك الأهلي التجاري دائما ما تكون نصيحة خبراء الاقتصاد للمستثمرين الذين يرغبون في شراء السبائك بهدف استثمار أموالهم، ويرى خبراء الاقتصاد أن البنك الأهلي التجاري يوفر للعملاء أعلى درجات الحماية من التعرض لعمليات الغش التي يمكن أن يتعرض لها المستثمر عند صناعة السبائك الذهبية وصكها.

يتميز البنك الأهلي التجاري بتوفيره للعملاء فرصة الحصول على خزينة من البنك وتأجيرها لوضع السبيكة بها وحمايتها من التعرض للسرقة، بالإضافة إلى تقديم خدمة نقل السبيكة إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة وإلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي.

  1. شراء سبائك الذهب من الراجحي

بنك الراجحي من أكبر البنوك العربية وأقدمها وأفضلها ويتميز البنك بحرصه على تقديم كافة المعاملات البنكية وفقًا للشريعة الإسلامية، ولذلك تمكن البنك من كسب ثقة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وعلى المستوى العالمي.

ويُعد بنك الراجحي من البنوك الأفضل المختصة في بيع سبائك الذهب في السعودية حيث أن البنك يتيح للعملاء فرصة التداول في البورصة العالمية.

  1. شراء سبائك الذهب من بنك البلاد

شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية لا تُعد الطريقة المفضلة للكثير من المستثمرين حيث أغلب المستثمرين يفضلون شراء سبائك الذهب من بنك البلاد، نظرًا لأنها الطريقة الأكثر ضمان للاستثمار بأمان وتحقيق أرباح طائلة، وبنك البلاد هو بنك سعودي إسلامي يقع في الرياض.

بنك البلاد من البنوك الكبرى في المملكة العربية السعودية حيث يحتل البنك المرتبة الرابعة من حيث عدد فروع البنك، أما فيما يخص الاستثمار في سبائك الذهب من بنك البلاد فيتميز بالمزايا التالية:

  • البنك يقدم للعملاء ما يسمى بصندوق البلاد المتداول للذهب، والتي تقدم للمستثمرين خطة استثمارية مربحة في سبائك الذهب بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية.
  • الصندوق المتداول بالبورصة يتم هيكلته من خلال تطبيق تداول الخاص بسوق المال في المملكة العربية السعودية.

نصائح للاستثمار في سبائك الذهب

قبل شراء سبائك الذهب أون لاين في السعودية بهدف الاستثمار يجب اتباع النصائح التالية:

  • يجب شراء سبائك الذهب من عيار 24 فقط حيث أن هذا العيار يمكن بيعه بسهولة على عكس العيارات الأخرى للذهب.
  • يجب الحرص على شراء سبائك الذهب من شركات معروفة تعمل على توفير أوزان مختلفة.
  • عند شراء السبائك ينبغي أن يحرص المشتري على أن يأخذ من البائع فاتورة ضريبية مدون بها رقم السجل التجاري، ورقم البطاقة الضريبية، ويجب التأكد من أن الفاتورة تحتوي على سيريال نمبر، والفاتورة تكون أصل وضهر.
  • لا ينصح بشراء سبائك الذهب أون لاين حيث أنها غير مضمونة وقد يتعرض المشتري لعملية نصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *