الذهب

شراء الذهب من الإنترنت

شراء الذهب من الإنترنت،  يمكن شراء الذهب عبر الإنترنت في العديد من الأماكن، لكنها ليست كلها متشابهة، سنقترح عليك سلسلة من الخيارات المثيرة للاهتمام، لكن الشيء المهم عند إجراء عملية الشراء هذه هو المقارنة.

تباين السعر من موقع إلى آخر كبير جدًا، وبمجرد أن نجد السعر الأكثر جاذبية لمصالحنا وفقًا للاستثمار الذي سنقوم به ، فقد حان الوقت لإجراء عملية الشراء، بالطبع ، عند الشراء ، يتعين علينا دائمًا طلب شهادة الجودة.

يجب علينا دائمًا أيضا الاحتفاظ بهذه الشهادة مع الذهب، حيث أنها ستكون هي الضمان أن الذهب ذو جودة وستكون مفيدًا حقًا عند البيع.

شراء الذهب من الإنترنت

شراء الذهب من الإنترنت

الاستثمار في الذهب يعني الشراء والاحتفاظ به لفترة طويلة أي شهور أو سنوات، ويعني تداول الذهب الشراء والبيع عدة مرات في فترة قصيرة، مثل بضعة أيام أو ساعات أو حتى دقائق.

يمكنك الاستثمار في الذهب ببضع مئات من الدولارات الأمريكية فقط عن طريق شراء الذهب المادي على شكل عملات معدنية أو شذرات أو عن طريق شراء كميات صغيرة من الأسهم في سبائك الذهب المحفوظة في خزائن آمنة.

ومع ذلك، فإن هذه الأساليب ليست عملية للتداول لأنها تستغرق وقتًا طويلاً ولا تمنحك القدرة على البيع على المكشوف، كما أن العملات الذهبية لا تعكس بشكل مباشر قيمة الذهب، حيث يتم تمييزها للبيع، ويمكن أن يتضمن الاحتفاظ بالذهب المادي كاستثمار أيضًا مشكلات الاختبار والتخزين.

قد يهمك أيضا:- كيفية شراء الذهب في امريكا

هل هو استثمار مربح؟

يعتبر الاستثمار في العملات الذهبية أو السبائك أمنا ، أي عندما تهبط أسواق الأسهم وتدخل الاقتصادات في أزمة ، تميل قيمة الذهب إلى الارتفاع ، لأن المستثمرين يعرفون أنه أصل آمن.

ولكن يحدث العكس أيضًا ، عندما ترتفع الأسهم بشكل كبير ويكون الاقتصاد منتعشًا ، يميل سعر الذهب إلى الانخفاض.

ما هي المزايا الثلاث الرئيسية لهذا الاستثمار ؟

أولاً وقبل كل شيء ، يوفر شراء الذهب الأمان في الاستثمار لأنه قيمة لم يتوقف وزنها عبر التاريخ ، سواء كنا نستثمر في العملات الذهبية او في سبائك الذهب ، وذلك عن طريق شراء السبائك من الشركات الخاصة أو البنوك العامة.

له مكانة معترف بها في جميع أنحاء العالم، حيث إنها أحد الأصول التي يمكن بيعها  في جميع الأسواق في العالم ، و يتم تقييمها دائمًا بشكل مناسب،حتى أن هناك أسواقًا ، مثل الصين والآسيويين بشكل عام ، يكون فيها الاستثمار في الذهب أكثر قيمة مما هو عليه في الأسواق الغربية، وهذا يعني أنه أينما كنا يمكننا دائمًا بيعها.

يتميز أيضا باستقرار القيمة، على الرغم من التقلب الواضح في سعر الذهب بالعملات المعدنية أو السبائك بمرور الوقت ، إلا أن قيمته تحافظ على استقرار أكبر من قيم الأسهم في معظم أسواق العالم، نظرًا لأن تباينها إلى الأعلى أو الأدنى عادة ما يكون أكثر ليونة من الأصول الأخرى، وهذا صحيح بشكل خاص إذا قمنا بتحليل السهم على مدى فترات طويلة من الزمن ، حيث يزداد وزنه بسبب ثباته.

قد يهمك أيضا:- محلات الذهب في كندا

 من أين تشتري الذهب عبر الإنترنت؟

 من أين تشتري الذهب عبر الإنترنت؟

نعرض لك بعضًا من أفضل الأماكن لإجراء عملية الشراء هذه، على الرغم من أن العديد من المواقع عالمية ويمكن شراء الذهب من إسبانيا أو أمريكا اللاتينية ، لا يمكن استخدام بعض الخيارات إلا في مناطق محددة.

أولا Oroexpress يمكن تعريفه بأنه أحد أفضل الخيارات للحصول على الذهب عبر الإنترنت، من خلال هذا الموقع الإلكتروني ، لا يمكننا شراء الذهب فحسب، بل يمكننا أيضًا شراء مواد خام أخرى مثل الفضة أو النحاس أو غيرهان وميزة هذا الموقع هي أنه يقدم شهادات الضمان، أي يمكننا التأكد من أنهم لن يخدعونا.

الشيء الآخر الذي يعجبني في هذا الموقع هو أن الاستحواذ يتم بطريقة بسيطة وقبل كل شيء يسمح بالحصول على السبائك بأحجام مختلفة، بغض النظر عن الاستثمار الذي نريد القيام به، يمكننا على هذا الموقع شراء السبائك التي تهمنا حقًا

أهم مواقع شراء الذهب من الأنترنت

ثانيا موقع Bullion Valult وهو بديل آخر مثير للاهتمام عبر الإنترنت لشراء الذهب، إنه موقع ويب معتمد لديه ريفيوهات جيدة جدًا،  ويتم استخدامه من قبل العديد من المستثمرين ويتم تقديمه كخيار جيد لشراء وبيع هذه المادة الخام مقابل أسعار تنافسية للغاية.

كما أن لديها نظام معلومات يتيح لنا معرفة سعر الشراء في الوقت الفعلي، وبفضل هذا النظام يمكننا معرفة ما إذا كنا نريد حقًا إجراء العملية أو الانتظار لفترة أطول قليلاً و يجب أن تتذكر تذكر أن سعر المواد الخام يتغير باستمرار ، لذا من المهم إجراء عملية الشراء في أفضل وقت.

ثالثا موقع Coininvest، وهو بديل آخر شهير لبيع وشراء الذهب عبر الإنترنت، لديها شهادات الجودة والأسعار المحدثة وتصميم جذاب للغاية، إذا لم تكن قد جربته ، فأنا أدعوك لمشاهدته لأنه قد يكون خيارًا جيدًا.

تكمن ميزة هذه المنصة في أنها لا تسمح لك بالحصول على الذهب فحسب ، بل توفر أيضًا خيار الحصول على مواد خام أخرى ثمينة وعملات افتراضية مثل البيتكوين وغيرها، ويتضمن نظام خدمة عملاء جيد لحل أي مشاكل والرد علي جميع الأسئلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *