الذهب

أنواع وأشكال الذهب اللازوردي

تبحث العديد من الناس عن الذهب اللازوردي الذي يعتبر من أفخم ماركات الذهب، لما تحتويه من أشكال جذابة، وتصاميم رائعة تناسب كافة الأذواق، وأيضاً بأسعار تختلف بحسب قيمة التصميم، ولكن تبقى جودة الصنع هي أهم ما يميز ذهب لازوردي وتجعل عليه الطلب كثيراً.

عن شركة لازوردي

تأسست شركة لازوردي عام 1980، وقد بدأت بورشة مجوهرات متواضعة تبلغ مساحتها 16 مترًا مربعًا، حتى وصلت إلى أن أصبحت العلامة التجارية الرائدة اليوم في صناعة الذهب والمجوهرات، وقد افتتحت لازوردي أول فرع لها في جدة، وقدمت شعارها، ثم تم افتتاح أول صالة عرض للشركة خارج المملكة العربية السعودية في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

الذهب اللازوردي

أنواع الذهب في لازوردي

قامت لازوردي بتصميم مجموعة واسعة من الذهب والماس، والتي تلبي المناسبات المختلفة في حياة المرأة، من مجموعة الملابس اليومية، أو مجموعة أعياد الميلاد، أو مجموعة التخرج، وحتى مجموعات الزفاف، والذكرى السنوية، والعمل، من خلال تقديم قطع مجوهرات جميلة تبرز جمال المرأة خلال كل لحظة خاصة في حياتها.

ونظرًا لأن الذهب معروف بتألقه الدائم، تسعى لازوردي لاستخدام أنواع الذهب عالي الجودة في مجوهراتهم، وتضمن قيمة قيراط ونقاء الذهب لجميع قطعها، وقد تنوعت مجموعات الذهب التي تقدمها لازوردي، وتقدم الشركة أنواع مختلفة من الذهب سواء كان عيار 14، 18، 21، كما تقدم أنواع الذهب الأبيض، والذهب الأصفر.

أشكال الذهب اللازوردي

تقدم لازوردي العديد من أشكال الذهب التي تناسب جميع الأذواق، وأيضاً التي يمكن تقديمها في مختلف المناسبات، وتختلف الأشكال وفقاً لذلك حيث يوجد: أطقم كاملة مكونة من خاتم وأقراط وعقد وأسورة، ونصف أطقم مكونة من خاتم وأسورة منفردين، كما يوجد أساور وعقود وخواتم منفردة للبيع خارج المجموعات.

ذلك بالإضافة إلى العديد من المجموعات التي أطلقتها الشركة بأسماء عديدة منها: بوكيه، رحلتي، كنزي، دونا، غرام، بيلا، أورا، لوتشي، ملكة جمال، أساور، كاريزما، ديفا، ستايل عيار 14، شاين.

فروع شركة لازوردي

تمتلك شركة لازوردي العديد من الفروع في مصر وفي المملكة العربية السعودية، حيث أن السعودية هي المنشأ الأول للشركة، وتوجد فروع لازوردي في السعودية في المدن الآتية:

  • الرياض: في النخيل مول تقاطع شارع عثمان بن عفان و شارع إمام محمد بن سعود البوابة 5.
  • جدة: في جدة مول في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، وفي رد سي مول في تقاطع شارع الملك عبد العزيز و الامير فيصل، وفي الأندلس مول طريق الأمير ماجد، الفيحاء.
  • مدينة الخبر: في تقاطع طريق الظهران والأمير فيصل بن فهد.

وتوجد عدة فروع في مصر في:

  • الإسكندرية: مول سيتي سنتر.
  • طنطا: العروبة مول، الطابق الأرضي.
  • القاهرة: سنتر ألماظة الدور الاول بوابه B، المعادي
17 شارع 216 دجلة، الدور الأرضي محل رقم 3، المهندسين 32 ش جزيرة العرب، مصر الجديدة
7 ش ابو الهول – الكوربة، مول مصر محل رقم 1060، سيتي ستارز الدور الثانى، الداون تاون مول، مول العرب.

شروط شراء الذهب اللازوردي

يمكن استبدال الذهب من لازوردي، ولكن سيتم خصم رسوم الصنع، ووزن الحجر، و 1 ريال سعودي لكل جرام من سعر الذهب العالمي الحالي بغض النظر عن تاريخ الشراء، كما لا يُسمح بالتبادل واسترداد الأموال إلا إذا كانت قطعة المجوهرات في نفس الحالة التي تم شراؤها بالضبط، ويجب إحضار فاتورة المبيعات الأصلية، ويتم إرسال جميع القطع إلى متخصصين لتقييمها بدقة، بحيث تستغرق هذه الإجراءات عادة من 3-5 أيام عمل لصالات العرض في المملكة العربية السعودية، و 10 أيام لصالات العرض خارج المملكة العربية السعودية.

كانت تلك أهم المعلومات عن أنواع وأشكال الذهب اللازوردي التي تبحث عنها معظم الناس ويحرصون على اقتناء قطع مجوهرات من مجموعات لازوردي الفريدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق