الذهب

اكسسوارات دار معوّض

اكسسوارات دار معوّض من جراند إلبيس صنعت يدويًا باستخدام مواد عالية الجودة كما هو الحال في كل القطع المتوفرة في مجموعة ساعات جراند إلبيس، وتتكون مجموعة الاكسسوارات من الخواتم، المسابح، أزارار الأكمام، وأقلام الحبر وفي صناعة الاكسسوارات تحرص دار معوّض على تصميم القطع بمنتهى الدقة بحيث تصبح كل قطعة خير رفيق يليق بذوق العملاء الراقي.

نبذة عن دار معوّض

يزداد عمر دار معوّض عن قرن من الزمان ويمتد تراثها نحو خمسة أجيال وكانت البداية على يد ديفيد معوّض في عام 1890 عندما قرر مغادرة وطنه لبنان والذهاب إلى المكسيك ونيويورك لتعلم حرفة صناعة المجوهرات والساعات المعقدة، واستغرقت رحلته عقدين من الزمن، ثم قرر العودة إلى وطنه مرة أخرى وافتتح أول مشغل له في بيروت في عام 1908.

علامة معوّض منذ بدايتها وهي تسعى للوصول إلى النخبة والأثرياء، ولذلك تحرص على تقديم كل ما هو مبتكر من تصاميم تعبر عن الرفاهية والفخامة لتليق بذوق العملاء من الأثرياء والنخبة، ولقد وصلت علامة معوّض إلى السعودية من خلال الجيل الثاني بقيادة فايز معوّض ونجح من خلال موهبته الفطرية في جذب انتباه النخبة في المجتمع السعودي ونجح في تكوين شبكة قوية من المعارف والعملاء وذلك من خلال التصاميم المذهلة من الساعات المعقدة والمجوهرات الفخمة الفاخرة.

ثم انتقل مقر العلامة إلى جنيف في سبعينات القرن الماضي على يد روبير معوّض والذي تمكن بجدارة من الحفاظ على إرث العائلة العريق، وقام بإنتاج ساعات تحمل اسم روبير جيه، ثم على يد الجيل الرابع من أولاد روبير معوض وصلت المجموعة إلى مرحلة الابتكار الاستثنائي وكان ذلك في أوائل عام 2010.

اكسسوارات دار معوّض

اكسسوارات دار معوّض تضم مجموعتان (مجموعة اكسسوارات جراند إليبس، مجموعة اكسسوارات ترايجون) والتي صنعت بمنتهى الدقة وباستخدام مواد عالية الجودة مع مراعاة أدق التفاصيل، وتتكون مجموعة الاكسسوارات من أقلام الحبر، أزرار الأكمام، المسابح، والخواتم، والاكسسوارات مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط أو الذهب الوردي أو البالاديوم، والعقيق الأسود، والألماس، وعرق اللؤلؤ مع تزيينات وتفاصيل عالية الجودة باللون الأحمر، والأسود، والبني مع البراغي الخاصة بمجموعة جراند إليبس.

أولاً مجموعة جراند إليبس للاكسسوارات

صممت هذه المجموعة خصيصًا لتكمل أناقة الرجل ولتكون خير رفيق لساعات جراند إليبس، وتحتوي جميع الاكسسوارات على دمغة دار معوّض المشهورة (M).

أقلام الحبر من جراند إليبس

أقلام الحبر من اكسسوارات دار معوّض المميزة وهي عبارة عن أقلام الحبر الجاف مصنوعة من مواد عالية الجودة، وقلم جراند إليبس جالاكسي الألماسي قلم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالكامل بأحجار الألماس، والقلم مصمم خصيصًا للرجل الذي يسعي للرقي في أسلوب الكتابة.

المسابح من جراند إليبس

تقدم جراند إليبس مسابح متميزة بالتقاليد العريقة ومزينة بالعقيق الأسود وأحجار الألماس المتلألئة.

خواتم جراند إليبس

خواتم جراند إليبس مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الألماس المتلألئة والعقيق الأسود.

أزرار الأكمام من جراند إليبس

أزرار الأكمام من جراند إليبس تتميز بتفاصيلها الراقية المعاصرة التي تليق بالرجل العصري الأنيق، الأزرار مصنوعة إما من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط أو الذهب الوردي، ومرصعة بحبات اللؤلؤ الطبيعي أو العقيق الأسود، ولاكتشاف المزيد عن اكسسوارات دار معوّض من جراند إليبس ادخل على هذا الزر

ثانيًا مجموعة ترايجون للاكسسوارات

مجموعة ترايجون للاكسسوارات مكملات أنيقة للرجل المتميز، تصنع من أحجار الألماس المستخرجة من بطن الأرض والتي يزيد عمرها عن مليار سنة، ثم يتم تشكيلها وتحويلها إلى تصاميم وقطع نادرة للرجال، واسم ترايجون يدل على الطراز مثلث الشكل، ومجموعة اكسسوارات ترايجون تضم تشكيلة من المسابح الفاخرة المصممة من أحجار الأونيكس وأحجار عين النمر التي تجتمع في الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر المرصع بأحجار الألماس، ويمكن تنسيق هذه المسابح مع الخواتم وأزرار الأكمام للحصول على اطلالة فخمة مميزة، ولاكتشاف المزيد من اكسسوارات ترايجون اضغط على هذا الزر

عند ترصيعها بالأحجار الكريمة مع دقة الكوارتز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *