الذهب

أماكن بيع الذهب في البحرين

أماكن بيع الذهب في البحرين
 

أماكن بيع الذهب في البحرين وفي أي مكان في الوطن العربي تُعد من أهم التفاصيل التي تهم كل عروص مقبلة على الخطوبة أو الزواج؛ حيث أن المجوهرات الأنيقة الفاخرة والاكسسوارات الراقية تضفي على الإطلالة المزيد من التألق والبريق والتميز.

أماكن بيع الذهب في البحرين

المجوهرات أحد التفاصيل التي تهتم بها كل عروس، ولذلك فنجد أن كل فتاة عربية تبحث عن أماكن ومتاجر بيع الذهب بحيث تجد ما يناسب ذوقها وميزانيتها، وفيما يخص عروس البحرين فسنقدم لها مجموعة من أشهر متاجر الذهب في البحرين.

  • مجوهرات اسيا

أحد أكبر محلات الذهب في دولة البحرين ولقد تأسس وافتتح في عام 1963، والمتجر يقدم للعملاء مجموعة راقية من أشهر العلامات التجارية والتي يزيد عددها عن 50 علامة تجارية، ويُعد المتجر من أقدم متاجر بيع المجوهرات في أوروبا وتُعد أيقونة الفخامة والرقي حيث يقدم تصاميم أنيقة على أعلى مستوى من الفخامة والأناقة.

العنوان (شيراتون البحرين، المنامة، البحرين).

رقم الهاتف (17534444).

  • مجوهرات بولغري

والتي يزيد عمرها عن 128 عامًا تُعد أيقونة مميزة للذوق الراقي الرفيع، فيقدم المتجر مزيج مميز من التصاميم العصرية والجمال الكلاسيكي، مجوهرات بولغاري مسيرة مميزة راقية في صناعة المجوهرات ونظرًا لجودتها وميراثها الكبير في تصميم المجوهرات جعل ذلك من السهل عليها دخول عالم الساعات واضافة مزيد من الجاذبية والسحر من خلال التصميم المميز الأنيق.

العنوان (مودا مول، المتجر رقم 58، مركز البحرين التجاري العالمي، المنامة، البحرين).

رقم الهاتف (17005812).

  • مجوهرات جي أي اس اس

أحد أشهر الأسماء في عالم الذهب والمجوهرات في دولة البحرين، وتتميز جميع التصاميم بالجودة العالية وجميعها تتكون من حجارة السواروفسكي الفريد من نوعه، ويقدم المتجر مجوهرات كلاسيكية تناسب جميع الأذواق وكافة الفئات العمرية.

العنوان (متجر رقم 14، مبنى 203 طريق 383، مجمع 304، المنامة، مملكة البحرين).

الهاتف (17217844).

أشهر أماكن بيع الذهب في البحرين

إذا كنتِ تبحثين عن قطع أنيقة عصرية ومتألقة وفاخرة، أو تبحثين عن أشكال حصرية من أساور الذهب البحريني فكل ما ترغبين به وأكثر ستجدينه في أشهر متاجر بيع الذهب في دولة البحرين والتي تتمثل فيما يلي:

  • مجوهرات سيلين دويل

يقدم أرقى المجوهرات والاكسسوارات العصرية التي ترضي جميع الأذواق وكافة الفئات العمرية.

العنوان (المنامة، البحرين).

رقم الهاتف (17580367).

  • مجوهرات سحر

تأسست في عام 1973 ومنذ بداية التأسيس ويتم تقديم مجوهرات راقية مميزة تُعد الأفضل لدى العملاء في منطقة الخليج بل منطقة الشرق الأوسط بأكملها، مجوهرات سحر تقدم كل ما هو فاخر وأنيق ومميز في عالم الذهب والمجوهرات بما يتناسب مع جميع الأذواق والفئات العمرية.

العنوان (مجمع السيف المنامة، البحرين).

رقم الهاتف (17583001).

  • مجوهرات اليافعي

من أشهر أماكن بيع الذهب في البحرين والتي تقدم تشكيلة من أروع التصاميم الراقية المحلية والعالمية.

العنوان (مدينة الذهب).

رقم الهاتف (3828208)، (17224774).

  • مجوهرات الزين

تأسست في ثلاثينيات القرن الماضي، وتُعد من أقدم بيوت بيع الذهب والمجوهرات في مملكة البحرين؛ حيث أنها تقدم تشكيلة من أروع المجوهرات العصرية الراقية بأنواع مختلفة وخلابة من الذهب عيار 21 قيراط و18 قيراط المرصع باللآلئ الطبيعية والأحجار الكريمة وشبه الكريمة.

للمتجر ثلاث فروع مودا مول، سيتي مول البحرين، سيف مول.

العنوان (مركز يتيم، المنامة، البحرين).

رقم الهاتف (17212444).

  • مجوهرات جادور

تأسست في عام 2012 في البحرين ويقدم المتجر مجموعة مميزة من التصاميم الراقية الأنيقة للمجوهرات العصرية الفاخرة والتي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

العنوان (البحرين سيتي سنتر، الطابق الأول، المنامة، البحرين).

رقم الهاتف (17178102).

  • مجوهرات هارموني

من أشهر أماكن بيع الذهب في مملكة البحرين.

العنوان (سوق الذهب بناء الطابق العلوي المنامة، البحرين).

رقم الهاتف (39171921).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *