الذهب

أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان

أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان تقدم تشكيلة رائعة ومتميزة من المجوهرات والمشغولات الذهبية والفضة والألماس، يمكن من خلال زيارتها انتقاء الخواتم والأساور وشراء كل ما تحتاج إليه العروس وبما يناسب ذوقها وذوق أقاربها.

أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان

ما هي أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان

تمتاز محلات الذهب في سلطنة عمان بتوفير تشكيلة حُلي الأفراح، والمجوهرات الخاصة بالزفاف والخطوبة بأحدث الموديلات والتصاميم والأطقم المتميزة من الذهب والفضة والألماس والمجوهرات المطعمة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة بأيدي خبراء صياغة الحلي بتكاليف مناسبة ومن أهم وأفضل محلات الذهب في سلطنة عمان:

1- مجوهرات الحجارة النفيسة

تعتبر مجوهرات الحجارة النفيسة من أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان حيث يوجد لدي المحل تشكيلة رائعة من الأطقم الذهبية والمجوهرات، والمشغولات من البلاتينيوم وأطقم الألماس والأحجار.

وتتمكن كل عروس أو امرأة تعشق اقتناء الذهب والمجوهرات التواصل مع مجوهرات الحجارة النفيسة عن طريق الاتصال برقم الهاتف 24708688

أو الحضور لرؤية ما يزخر به المحل في العنوان التالي: روي، مسقط، سلطنة عمان

نحن في مجوهرات الحجارة النفيسة نتعامل في كل أنواع المجوهرات الذهب والفضة، بلاتينيوم، الماس، والأحجار الكريمة

2- مجوهرات اطلس مسقط

من أرقى وأقدم المحلات المتخصصة في بيع المجوهرات فمنذ ثلاثة عقود ومجوهرات أطلس مسقط تقدم أشيك التصميمات وأرق الأطقم فمنذ ثلاثون عامًا وأطلس مسقط تقم مجموعة متميزة من المجوهرات التي تناسب العصر الحديث والتي تتميز بالأناقة والفخامة والشياكة.

كما يوجد لدى أطلس مسقط تشكيلة رائعة من الذهب التقليدي الذي يتميز بالأصالة والنقاء.

الخدمة متميزة في المحل، كما أن مجوهرات أطلس مسقط لها الكثير من الأفرع في سلطنة عمان وباقي دول مجلس التعاون الخليجي فهي مؤسسة رائدة استطاعت اكتساب ثقة عملائها في الداخل والخارج وفاقت توقعات كل من راهن عليها خلال الأعوام المنصرمة.

ويرجع العاملون في شركة مجوهرات أطلس مسقط النجاح إلى مؤسسها أم أم راماتشاندران الذي يحظى بشهرة عالمية وهو من قام بوضع حجر الأساس ووسع نطاق عملها، وقام بعمل الكثير من العروض الترويجية لإضافة الكثير لمنتجات الشركة.

وقد حازت المعروضات إعجاب كل من قام باقتناء المشغولات الذهبية والمجوهرات من شركة أطلس للمجوهرات ويجاهد العاملون بالشركة للارتقاء بها وتقديم أفضل ما لديهم ليظل اسم الشركة متلألئ، وقد تم تصنيف أطلس مسقط من أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان.

ويمكن لعملاء مؤسسة اطلس مسقط للمجوهرات التواصل معها عن طريق الاتصال برقم الهاتف 24795559

والمحل يقع في روي شارع العليا اللولو هايبر – بوشر اللولو هايبر

3- الطيب للمجوهرات

الطيب للمجوهرات هو الآخر يعتبر من أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان فهو صرح عريق يقدم للعروس ما تحتاج إليه من مجوهرات ومشغولات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة، الطيب خبراء في الألماس في مسقط عمان.

للتواصل عبر 24711940

أو بزيارة المحل في: مطرح مسقط، عمان

4- مجوهرات معوض – مسقط

تعتبر مجوهرات معوض – مسقط  من أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان فهم خبراء في المشغولات الذهب منذ قرن مضى ومتميزون في مجال المجوهرات التي تتميز بالفخامة والرقي، شركة معوض تعمل تحت إشراف وإدارة فريد آلان وباسكال معوض، أعوام كثيرة من التميز والبراعة في التصميمات.

استطاعت شركة مجوهرات عوض نيل ثقة عملائها بتقديم أنقى وأصفى أنواع الذهب والتصميمات العصرية والكلاسيكية والقديمة المتميزة بالأصالة والفخامة.

للتواصل عبر الهاتف 22027777

عنوان مجوهرات معوض مسقط: شارع وزارة الشؤون الخارجية مسقط 116, سلطنة عمان

5- مجوهرات دبي الماسية

عندما يُذكر اسم مجوهرات دبي الماسية يُذكر النقاء والصفاء والدقة المتناهية في التصميم، والثقة التي حازتها الشركة من قبل عملائها.

مجوهرات دبي الماسية تقدم لعملائها أرقى وأجمل وأروع تصاميم المجوهرات والتي لا تقبل المنافسة ولا يمكن للعملاء إيجادها إلا لدى مجوهرات دبي الماسية التي تعتبر من أفضل محلات الذهب في سلطنة عمان.

ويمكن لعملاء الشركة التواصل عبر رقم الهاتف: 24830916

أو زيارة المحل في : روي شارع العليا مسقط، عمان

6- غيمي كوتور

يعمل لدى غيمي كوتور فريق متميز يبدع في إخراج أروع التصميمات والتشكيلات العصرية والتي تناسب الفتاة العمانية لتشعر بأنها ملكة متوجة حيث أنها ترتدي أفخم القطع الحصرية والتي لا يمكن إيجادها إلا في غيمي كوتور.

مع غيمي كوتور المرأة العمانية دائمًا متألقة دائمًا وتتميزي بطلة فريدة ومميزة فكافة ما تقدمه غيمي كوتور مصنوع بحرفية واتقان لا مثيل لهم، ويتم تصميم المجوهرات بالأحجار الكريمة التي تزيد من جمال كل قطعة من المجوهرات.

المرأة التي ترتدي قطع غيمي كوتور هي المرأة ذات ثقة عالية بنفسها وهي تلك المرأة التي تحبّ جذب الانتباه بطلّتها الفريدة من نوعها وبشخصيتها المميّزة.

كل تصميم لدينا منفذ يدويا وبكل اتقان وحرفية, مع استخدام الاحجار الكريمة التي تعطي جمالية خاصة لكل قطعة.

للتواصل عبر أرقام الهاتف 04447588026735555

يقع غيمي كوتور في عمان الحواس الست في خليج زيغي شبه جزيرة مسندم.

7- مجوهرات بيري

تقع مجوهرات بيري في مسقط – عمان وتقدم أفضل وأحدث التصاميم العالمية من المجوهرات، ومن تقتني قطعة من بيري تكون كمن امتلكت قطعة فنية رائعة التصميم.

مجوهرات بيري تناسب كافة الأذواق والأعمار ولديها أنسب الأسعار.

توجد تشكيلة متميزة من الذهب والألماس والمجوهرات بأسعار لا تقبل المنافسة حيث أن جميع منتجات شركة بيري للمجوهرات يتم تصنيعها في المصنع المتخصص في صناعة وصياغة الذهب بأحدث وأعلى التقنيات الحديثة.

للتواصل مع مجوهرات بيري عبر الهاتف 97617450

عنوان بيري للمجوهرات: بناء رقم: 89، قطعة رقم 156، بلوك 61SE، بلوك رقم: 317 شارع رقم: 17، الموالح الجنوبية، 111 مسقط، عمان

8- مجوهرات ابو حسام

يقدم مجوهرات ابو حسام أرقى وأفخم التصاميم والقطع الفنية وتشكيلة رائعة من الدبل والمحابس والأطقم الذهبية والمجوهرات التي تناسب كافة الأذواق.

كافة من يعمل لدى مجوهرات أبو حسام خبراء في مجالهم ويمكنهم تقديم يد العون والمساعدة لانتقاء أفضل وأرقى المشغولات وبأسعار لا يمكن تخيلها.

يمكن لجميع عملاء مجوهرات أبو حسام التواصل عبر رقم 23291544

أو في العنوان التالي : سوق الذهب صلالة صلالة ظفار,عمان

9- فانسي ورلد

لدى فانسي ورلد تشكيلة متميزة من المجوهرات التي تمتاز بالجودة والحرفية، تمتلك فانسي الرؤية العصرية للمزج بين القديم والحديث وتقديم المجوهرات العصرية التي تتميز بالرقة والجودة في التصميم.

يوجد فانسي ورلد في PC 111، مطار مسقط، مسقط – عمان كما يمكنكم التحدث مع أحدث العاملين في الشركة عبر رقم الهاتف 99776650

10 – جويل بوكس

توجد تشكيلة رائعة من المجوهرات الذهبية والمرصعة بالأحجار الكريمة بمختلف الأشكال والتصاميم، يوجد في جويل بوكس كل حديث وجديد ليتناسب الكبار والصغار، كما يوجد مجموعة منتقاة من الأطقم التي تناسب الزفاف والخطوبة.

يمكنكم التواصل مع جويل بوكس عبر رقم الهاتف : 93800646

عنوان جويل بوكس هو: 4204 الطريق، شمال العذيبة 130 مسقط، عمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *