أفضل متاجر الذهب في العالم









تزخر العديد من الأسواق العالمية للذهب بالكثير من المتاجر المتألقة ، ومن بين هذه الأسواق هو سوق دبي في الإمارات العربية المتحدة التي تعد من أكبر وأهم أٍواق الذهب في العالم كله.

يتميز سوق الذهب بالإمارات بضمه لأكبر المتاجر الخاصة بالذهب على مستوى العالم كله ، لاسيما سوق دبي للذهب والمجوهرات ، هذا بالإضافة إلى معارض الذهب التي تقع داخل مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

متاجر الذهب العالمية:

تضم متاجر الذهب العالمية العديد من ماركات الذهب العالمية المشهورة حول العالم لاسيما ماركة لازوردي التي أصبحت من الماركات الأولي عالمياً وماركة بلغاري كذلك ، تتعبهم ماركة بياجيه التي تعد الماركة رقم ثلاثة على مستوى العالم.

تعد متاجر الذهب العالمية محط أنظار الكثير من السائحين حول العلم الذين يقصدون هذه المتاجر من أجل التنزه والترفيه ، وأيضاً محط أنظار الكثير من المستثمرين حول العالم للمتاجرة في الذهب سواء بالبيع أو الشراء.

متاجر الذهب المفضلة عالمياً:

يوجد العديد حول العالم الأسواق والمتاجر التي تقوم بتجارة الذهب التي يقصدها قطاعات كبيرة من الزوار كل يوم ، ومن بين هذه المتاجر الخاصة بالذهب هي:

  •  مول دبي للذهب في الإمارات العربية المتحدة.
  •  سوق الصاغة في خان الخليلي بالقاهرة.
  •  مجمع سوق الذهب الذي يقع في أمستردام عاصمة هولندا.
  •  متاجر الذهب القديمة في دمشق سوريا.
  •  متاجر الذهب في كل مدن الهند التي تعج بالذهب والجواهر والحلي.

يوجد العديد من أماكن الذهب حول العالم التي يفضلها الكثير من السائحين وكذلك السكان المحلين التي لا يسعنا الحديث عنها هنا ولكن أشرنا إليكم بعض هذه المتاجر البارزة حول العالم.

ما هي أفضل أماكن لشراء الذهب حول العالم؟

يسأل الكثير من المهتمين بالذهب حول العالم عن أفضل الأماكن التي تتميز بجودة الذهب بأسعار مناسبة في متناول الجميع ، هذا يرجع إلى الكثير من الأسباب والظروف التي تحكم كل دولة عن الأخرى.

يمكننا القول بأن أفضل الأماكن لشراء الذهب في العالم هي محالات الصياغة والمولات الكبرى التي هي بالأساس مجمع لمتاجر الذهب في هذه الدولة ، كذلك أسواق الذهب العالمية التي تضم الكثير من المتاجر وورش التصنيع.

مقالات ذات صلة