الذهب

أفضل شركات بيع سبائك الذهب

يبحث العديد من الناس عن أفضل شركات بيع سبائك الذهب، لما تمتلكه سبائك الذهب من أهمية وقيمة عالية في الاستثمار، حيث يحبذ معظم الناس شراء سبائك الذهب بمعظم أموالهم كتجارة، وتخزينها، ثم بيعها فيما بعد عندما يزيد سعر الذهب، ليحققون مكاسب عالية.

شركة The gold bullion في المملكة المتحدة

للباحثين عن أفضل شركات بيع سبائك الذهب، تعتبر تلك الشركة هي الخيار الصحيح، حيث تخزن مجموعة كبيرة من سبائك الذهب والعملات الذهبية من جميع أنحاء العالم.

من الشركات المصنعة الرائدة في العالم بما في ذلك The Royal Mint و PAMP Swiss و Metalor و Emirates Gold، بالإضافة إلى السبائك والعملات الفضية بأحجام وتصاميم مختلفة.

وتمتك الشركة تاريخ رائع في توريد سبائك الذهب الفاخرة، وتتميز جميع المشتريات عبر الإنترنت بتسليم مؤمن، ويتم تسليم السبائك بالبريد إلى باب منزلك مع تسليم مؤمن بالكامل، كما يتم عمل خصومات على عمليات الشراء بالجملة.

مركز تجارة الذهب الخام BTC في القاهرة

افتتح مركز تجارة الذهب الخام في عام 1935، وقد بدأ المشروع بمتجر صغير في قلب القاهرة، وسرعان ما توسع هذا المتجر مع نمو الطلب على الذهب، وأصبح اسمه مرتبطًا بالذهب عالي الجودة وعمل جدير بالثقة، وتضم اليوم الشركة 7 شركات مرتبطة بتجارة الذهب والمجوهرات بما في ذلك BTC.

وتواصل BTC طريق الثقة وجودة المنتج ولكنها تكيفت لتلبية احتياجات المستثمرين والتجار والمشترين والبائعين اليوم بأسعار تنافسية ومنصة تداول الذهب الخاصة بها، كما تتمتع BTC بالمرونة والخبرة لتلبية احتياجاتك إذا كنت ترغب في العثور على شركات بيع سبائك الذهب.

شركات بيع سبائك الذهب

شركة Merrion gold في أيرلندا

تقدم الشركة خبرة لا مثيل لها في مجال المعادن الثمينة، حيث تمتلك موظفين مدربين تدريباً عالياً ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في تجارة سبائك الذهب، وتعتبر الشركة جزء من مجموعة أكبر لتجارة الذهب لها مكاتب إضافية في المملكة المتحدة.

وتنتج الشركة السبائك البريطانية، السبائك الاسكتلندية، سبائك نوتنغهام، سبائك نيوكاسل، سبائك بلفاست، سبائك ليفربول.

شركات بيع سبائك الذهب
شركات بيع سبائك الذهب

شركة Riddhisiddhi Bullions Limited في الهند

تعتبر تلك الشركة من أهم شركات بيع سبائك الذهب، وقد بدأت كشركة صغيرة لتجارة الذهب، حتى أصبحت الآن مجموعة كبيرة تعمل في العديد من البلدان عبر مختلف الأعمال التجارية، وقد بدأت الشركة في مساحة مكتبية صغيرة تبلغ 200 قدم مربع وتعمل الآن في مختلف المدن.

وعلى الرغم من أن الشركة بدأت عملياتها في التسعينيات، إلا أن مؤسسيها كانا يعملان بالفعل في تجارة الذهب منذ أكثر من 10 سنوات، وعلى مر السنين قد ساهما بشكل كبير في هذه الصناعة، وقد تحولت RSBL من كونها شركة تجارية صغيرة إلى شركة بيع سبائك الذهب الأكثر موثوقية في العالم.

شركة ATS Bullion Ltd في لندن

تم إنشاء شركة ATS Bullion لتتولى أعمال السبائك الذهبية والعملات المعدنية الحديثة التي كانت تديرها شركة سبينك سابقًا، وهي شركة عائلية متخصصة في شراء وبيع الذهب والفضة من الدرجة الاستثمارية وخاصة العملات المعدنية، والسبائك الذهبية المعتمدة من LBMA والمصنوعة من قبل مصافي التكرير “Good Delivery”.

وتعتبر الشركة واحدة من تجار السبائك الرائدين في المملكة المتحدة، التي تسعى لتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء، سواء بيع أوشراء السبائك والعملات المعدنية الحديثة في المملكة المتحدة.

كانت تلك أهم المعلومات عن أفضل شركات بيع سبائك الذهب في مختلف دول العالم، والتي تعتبر شركات رائدة في هذا المجال، وذلك لثقة العديد من العملاء والمستثمرين في تلك الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *